الرئيسية / السلايدر / الجمارك الاردنية تحبط تهريب دخان وبضائع مختلفة

الجمارك الاردنية تحبط تهريب دخان وبضائع مختلفة

فيلادلفيا نيوز

تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية مكافحة التهريب من ضبط بضائع مختلفة اثر قيامهم بعدة جولات ميدانية خلال شهر تشرين الثاني الحالي.
وتضمنت ابرز الضبطيات العديد من البضائع المختلفة أهمها سجائر بعدد(56)الف باكيت، ومعسل بوزن (8533)كغم ومشروبات روحية بواقع (6503)لتر ومواد غذائية تزن (6130) كغم والبسة بعدد (7521)قطعة واحذية بواقع(7033)زوج وقطع سيارات بعدد(547)قطعة ومواد تجميل (3700)علبة وفحم (4050) كغم وصقور حية بعدد (2).
وقد تم استيفاء الرسوم والغرامات الجمركية المترتبة عليها والتي تقدر حوالي (250)ألف دينار.
وأشار مدير مكافحة التهريب عقيد جمارك أحمد العكاليك إلى أن هذه الضبطيات تأتي نتيجة للحسّ الأمني الذي يتمتع به موظفو الجمارك واليقظة الدائمة والعمل الدؤوب لحماية الاقتصاد الوطني والمحافظة على أمن المجتمع ومصالح المواطنين.
ومن جانبه أكد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة على مدى كفاءة واحترافية كوادر الجمارك العاملين في المديريات والمراكز الجمركية ، موضحاً أن هذه الجهود والإنجازات الكبيرة في مجال ضبط عمليات التهريب تأتي في ظل سعي دائرة الجمارك لحماية ودعم الاقتصاد الوطني ومكافحة التهريب بكافة أشكاله وانواعه.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.