الثلاثاء , نوفمبر 30 2021 | 7:12 ص
الرئيسية / اقتصاد / ” الجسر العربي ” بالتعاون مع المكاتب السياحية تطلق حملة رحلات شرم الشيخ ودهب وطابا للأردنيين

” الجسر العربي ” بالتعاون مع المكاتب السياحية تطلق حملة رحلات شرم الشيخ ودهب وطابا للأردنيين

فيلادلفيا نيوز – خليل الفراية

قال نائب مدير عام شركة الجسر العربي عدنان العبادله أن الشركة تجاوبت مع حملة مكاتب السياحة والسفر داخل المملكة لتمكين أكبر عدد من المواطنين بقضاء عطلة عيد الفطر السعيد في منتجعات جنوب سيناء (شرم الشيخ ،دهب ،سانت كاترين وطابا) برحلات منتظمة وفرتها الجسر العربي من خلال قواربها الحديثة وقطعها البحرية المتميزة.

وأكد العبادلة أن الجسر العربي بدأت وبالتعاون مع مكاتب السياحة والسفر في المملكة في الإعداد والتحضير لتسيير قوارب حديثة ومخدومة إلى نويبع بحرا وبعدها الى شرم الشيخ وذهب برا خلال الأيام المقبلة لا سيما بعد إعادت فتح الخط الدولي البحري العقبة _ نويبع باتجاهين ، ورغبة الكثير من المواطنين لقضاء إجازة العيد في المناطق السياحية في الشقيقة مصر.

وشدد العبادلة على أن اختيار الأردنيين لجمهورية مصر العربية لقضاء عطلة العيد في مناطقها البحرية يأتي تاكيداً على عمق العلاقات التاريخية والأخوية التي تربط الشعبين الشقيقين إضافة إلى إغلاق معظم مناطق العالم السياحية الأخرى أبوابها بسبب جائحة كورونا.

وقال العبادلة : أن شركة الجسر العربي وفرت أسطولاً بحرياً حديثاً لخدمة النقل البحري بين البلدين الشقيقين يمتلك كافة التجهيزات والأدوات والإمكانات اللازمة لخدمة السائح الأردني الذاهب إلى نويبع_ وشرم الشيخ وخاصة من ناحية الإجراءات الصحية والخدمية والآمان والسلامة العامة.
إضافة إلى معقولية الأسعار التي حددتها المكاتب السياحية بالتنسيق مع الفنادق والمصالح السياحية هناك طيلة فترة الإقامة بما يمكن العائلة من قضاء عدة أيام بهدوء وسلام.

ووصف العبادلة اختيار العائلة الأردنية الذهاب إلى شرم الشيخ في مصر العربية وعبر أسطول الجسر العربي بأنه ” ثقة ” متجددة ومقدرة عملت الشركة على تحقيقها منذ سنوات من خلال تحديث الأسطول البحري وسلاسة الإجراءات والسلامة والأمان في النقل إضافة إلى دعم ومساندة الأجهزة المعنية في البلدين الشقيقين بكافة الجهود المبذولة ليبقى الخط البحري الدول العقبة – نويبع جسراً عربياً يعزز أواصر المحبة والتعاون بين البلدين الشقيقين وذلك بفضل العلاقات التاريخية الطيبة بينهما والتي ترعاها وتدعمها القيادة الحكيمة في الأردن ومصر.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.