الرئيسية / منوعات / الجزائر .. امرأة تواصل الصيام لمدة 16 سنة

الجزائر .. امرأة تواصل الصيام لمدة 16 سنة

فيلادلفيا نيوز

جزائر_طيلة 16 عاماً تواصل امرأة جزائرية الصيام بسبب إصابتها بمرض نادر لم يتمكن الأطباء من علاجه، بحسب صحيفة جزائرية محلية.
وتعيش فتيحة بطاهر (52 عاماً) بقرية طاقة في ولاية باتنة شمال الجزائر، لكنها بدأت تعاني مع مرض يجعلها تسترجع الأكل فور تناوله بعد نحو شهرين من وفاة والدتها عام 1998.
وتنقل الصحيفة عن المرأة قولها “بمجرد تناولي لأي أكل، أشعر بآلام حادة أقرب إلى الوخز بالإبر في المعدة تمزقها وتصاحبها حموضة، كما أني عندما أسترجع الأكل تصاحبه مادة تشبه صدأ الحديد، وقد وجدت ضالتي الوحيدة في الصيام كحل جزئي للتخفيف من الآلام”.
وتابعت قائلة “تم عرضي على أكثر من طبيب، وقد عجز الأطباء عن إيجاد حل لحالتي، حتى إن الأدوية التي كانت توصف لي لم تؤد دورها في الشفاء، بل أثرت في جهازي الهضمي بشكل سلبي”.
وأشارت الصحيفة إلى أن فتيحة تعيش حكاية ألم وسط عائلة تعيش فقراً مدقعاً، ومع المرض الذي لازمها منذ سنوات، أصبحت تعيش حياة غير طبيعية كباقي الناس جعلتها تفقد الرغبة في الزواج”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.