الرئيسية / منوعات / التواء العمود الفقري للرئيس الروسي في مباراة جودو

التواء العمود الفقري للرئيس الروسي في مباراة جودو

فيلادلفيا نيوز

قال رئيس جمهورية روسيا البيضاء ألكسندر لوكاشينكو إن آلام الظهر التي يعانيها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سببها مباراة جودو شارك فيها أخيراً.

وقال لوكاشينكو لرويترز في مقابلة “إنني أعلم أن لديه هذه المشكلة. إنه يحب الجودو. رفع لاعباً وألقاه فالتوى عموده الفقري”.

وأضاف أنه كان يأمل في أن يلعب هوكي الجليد مع بوتين لكن زعيم الكرملين أجّل المباراة.

وأضاف لوكاشينكو: “إنه يقول لي لسنا مستعدين بعد لمواجهة فريقك. لقد أُصيب عموده الفقري في مكان ما.. في مباراة جودو. كان على الحصيرة وأُصيب عموده الفقري”.

وامتنع ديمتري بيسكوف المتحدث باسم بوتين عن التعليق. وتحتفظ جمهورية روسيا البيضاء السوفيتية السابقة بعلاقات وثيقة مع روسيا يشوبها التوتر أحياناً.
وشوهد بوتين الحاصل على الحزام الأسود في الجودو في قمة دول آسيا والمحيط الهادي في ميناء فلاديفوستوك الروسي في أوائل سبتمبر.

ورسم بوتين لنفسه صورة القوي الشديد البأس وهي صورة لا يتناسب معها المرض الطويل.

وصرّحت ثلاثة مصادر حكومية لرويترز في أواخر أكتوبر بأن بوتين يعاني آلام الظهر. ولم تتم عدة رحلات للخارج كانت متوقعة في تلك الفترة لكن لم يعلن عنها رسمياً من بينها زيارة للهند.

ونفى الكرملين أحاديث تتردد عن أن بوتين يعاني مشكلة خطيرة في الظهر وقد يحتاج إلى جراحة. ويعقد بوتين الاجتماعات المعتادة مع مسؤولين لكنه لم يسافر طوال نوفمبر. وأقرَّ الكرملين بأنه يعاني إصابة تتعلق بالرياضة لكنه لم يذكر أي تفاصيل.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.