الرئيسية / فنون / التهم الكاملة لشيرين في قضية “البلهارسيا”

التهم الكاملة لشيرين في قضية “البلهارسيا”

فيلادلفيا نيوز

أعلنت محكمة جنح المقطم الحيثيات الكاملة التي على أثرها تم إقرار حكم بحبس الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب مدة 6 أشهر وتغريمها عشرة آلاف جنيه نتيجة سخريتها من مياة نهر النيل في إحدى حفلاتها الغنائية بدولة #الإمارات العام الماضي.

أوضحت المحكمة أن السبب الرئيسي في حكمها على شيرين لم يكن السخرية فقط من مياة نهر النيل, بل إنها طالبت الجمهور في الحفل بشرب مياه معدنية فرنسية الصنع بدلاً من مياه النيل، حينما قالت السيدة التي طالبتها بغناء أغنية ما شربتش من نيلها: ‘اشربي من مياه إيفيان أحسن’.

وشددت المحكمة في حكمها على أنّ ‘ما فعلته شيرين عمل سلبي يؤثر في السياحة الداخلية والخارجية لمصر، وقد يضر الاقتصاد المصري لكون ما قالته كان في حفل عام بإحدى الدول العربية، حضره عدد كبير من الجمهور العربي’.

وأكدت المحكمة، أنّ ‘المتهمة أصرت على ارتكاب الفعل، وقصدت إذاعة الأخبار والإشاعات، حيث كانت الحفلة الغنائية التي حدثت فيها الواقعة على مرأى من جميع أنحاء الوطن العربي ومسمعه، والمتهمة تعلم قبل إتيانها ذلك الفعل أنه سوف يصل لربوع المواطنين فى الوطن العربي’.

النهار

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.