الرئيسية / stop / التنسيق الموحد تبدأ غدا استقبال طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية

التنسيق الموحد تبدأ غدا استقبال طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية

فيلادلفيا نيوز

 

أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن عملية تقديم طلبات الالتحاق الالكترونية بالجامعات الرسمية تبدأ اعتباراً من يوم غد الاثنين، وتستمر حتى يوم الاثنين الموافق 27/ 8/ 2018 من خلال الموقع الالكتروني للوحدة: www.admhec.gov.jo .

ووفقا لبيان صحفي صدر عن الوحدة، اليوم الاحد، فإن الطالب الأردني الحاصل على معدل 65 بالمائة فأكثر فقط يقوم بدفع رسم تقديم طلب الالتحاق للجامعات الأردنية الرسمية، باستخدام آلية الدفع الالكتروني عن طريق “خدمة تسديد الفواتير من البنك المركزي الأردني” (eFAWATEERcom)، وبعد ذلك سيتم إرسال رسالة نصية إلى رقم هاتف الطالب تحتوي على رمز المستخدم (UserID) والرمز السري (Password) الضروريين للدخول إلى برمجية تقديم طلب الالتحاق.

وأوضح البيان أن هذه الخدمة متوفرة من خلال قنوات الدفع التي تطبق خدمة (eFAWATEERcom)، وأهمها مكاتب البريد الأردني المنتشرة في كافة أنحاء المملكة، الحساب البنكي الشخصي على الانترنت، فروع البنوك الأردنية وأجهزة الصراف الآلي التابعة لها، نقاط البيع في السيفوي وكارفور ومحلات الصرافة المعتمدة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.