الجمعة , أبريل 19 2024 | 11:38 ص
الرئيسية / stop / “التلفزيون” سيثبت 20 موظفاً من “شراء الخدمات”.. والدعجة : الرزاز وعد بدراسة الملف وسنتابعه

“التلفزيون” سيثبت 20 موظفاً من “شراء الخدمات”.. والدعجة : الرزاز وعد بدراسة الملف وسنتابعه

فيلادلفيا نيوز

قال مصدرٌ مسؤولٌ بمؤسسة الإذاعة والتلفزيون إنه سيتم تثبيت (20) موظفاً من المُعيّنين قبل العام 2012م على بند “شراء الخدمات”.

وبين المصدر أن تثبيت العشرين موظفاً من أصل (200) موظف، يأتي لتوفر شواغر لهم وفق جدول تشكيلات ديوان الخدمة المدنية للعام الحالي.

وأكد على استمرارية مؤسسة الإذاعة والتفلزيون بشراء خدمات بقية الموظفين “الذين تحتاج المؤسسة لخدماتهم”، مشيراً إلى أن موضوع التثبيت من عدمه غير مرتبط بمؤسسة الإذاعة والتلفزيون إنما بـ “ديوان الخدمة المدنية”.

ونفى المصدر وجود إتفاق نيابي – حكومي عام 2012 على تثبيت موظفي شراء الخدمات، قائلاً ” إن ما حصل – آنذاك – هو تشكيل لجنة خاصة لدراسة أوضاع المستخدمين على نظام شراء الخدمات”.

وأضاف “إنه وبموجب قرارات اللجنة فقد تم الإتفاق على تثبيت من تم شراء خدماتهم قبل عام 2012، وممن تحتاج المؤسسة لخدماتهم”.

بدوره، بين رئيس اللجنة الإدارية النيابية مرزوق الدعجة أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وعد خلال لقاءاته النيابية الأربعاء بدراسة ملف موظفي شراء الخدمات، ناقلاً على لسان الرزاز قوله “لا هدف لنا بإنهاء خدمات أي موظف”.

وقال : إن عدد موظفي شراء الخدمات في مؤسسات الدولة كافة يبلغ (551) موظفاً، وإن هذا الملف ليس مرتبطاً فقط بالإذاعة والتلفزيون وإنما بملف الوزارات كافة.

وتابع:” ننتظر رد رئيس الحكومة وستتحرك اللجنة النيابية بناءً عليه”، مؤكداً في ختام حديثه على متابعة اللجنة الإدارية النيابية لملف موظفي شراء الخدمات كافة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com