الرئيسية / شركات / البوتاس العربية تقيم افطارا لاطفال قرية sos في العقبة

البوتاس العربية تقيم افطارا لاطفال قرية sos في العقبة

فيلادلفيا نيوز

اقامت شركة البوتاس العربية يوم الاثنين ٢٠١٨/٦/٤ حفل افطار لاطفال قرية sos في محافظة العقبة في هذا الشهر الفضيل ، حيث اقامت الشركة هذا الافطار لهولاء الاطفال الايتام لشعورها بالمسؤولية تجاههم من باب مسؤوليتها الاجتماعية حيث تعتبر البوتاس من الشركات الرائدة في هذا المجال . وكانت شركة البوتاس قد تبنت احد بيوت الاطفال في قرية الاطفال sos دعما منها لهذه الفئة من المجتمع .

وهذا الافطار الذي حضره مندوبا عن الشركة بعض المدراء المعنيين وجمع من المدعوين حيث جاء هذا الافطار والمساعدات التي قدمت بتوجيهات من عطوفه الرئيس التنفيذي للشركه والذي يحرص باستمرار على دعم و مساندة المجتمع المحلي وايصال الدعم الى مستحقية تنفيذا لرؤى وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه .

بدورها أشادت مديره القريه بالوكالة SOS العقبه بالدور الذي تقوم به شركة البوتاس العربية كشركة وطنية داعمة تحظى بتقدير الجميع.

بدوره رحب رئيس المسؤولية الاجتماعية بالشركة السيد بشر محاسنه بالحضور ونقل تحيات الرئيس التنفيذي للشركة ومجلس الإدارة وعبر عن شكره للسادة الحضور بمشاركة الأطفال افطارهم مجددا التزام الشركة دعم قرية العقبة من خلال مشاركة فرحة العيد للأطفال وتقديم ما يلزم من كسوة العيد.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.