الرئيسية / اقتصاد / البنك العربي أفضل بنك في الشرق الأوسط لعام 2016

البنك العربي أفضل بنك في الشرق الأوسط لعام 2016

فيلادلفيا نيوز

 

اختارت مجلة آسياموني البنك العربي كأفضل بنك في الشرق الأوسط عن العام 2016، وذلك ضمن استطلاع أجرته المجلة وضم عددا من بنوك منطقة الشرق الأوسط.

وقالت المجلة في بيان اصدرته السبت إن اختيار البنك العربي كافضل بنك في الشرق الأوسط يعكس، في الواقع، قدرة وتميز الأداء العام للبنك ومركزه المالي وأهميته في الأسواق الإقليمية.

وحصد البنك العربي هذا اللقب بناء على عدة اعتبارات من قبل فريق الباحثين المختص في المجلة لتابعة لمؤسسة يوروموني العالمية والتي تعنى بالقطاع المالي والمصرفي في قارة آسيا ومقرها هونغ كونغ، حيث تضمنت أداء البنك وجودة الخدمات التي يقدمها لمختلف القطاعات، وقدرته على الموازنة بين حاجة العملاء وحقوق المساهمين.

وبحسب البيان فقد تم نشر نتائج الاستطلاع كخلاصة لأداء البنوك خلال العام 2016 ضمن عدد المجلة الذي صدر أخيرا.

وبالإضافة إلى الجائزة الإقليمية، فقد حصل البنك العربي على جائزة أفضل بنك في الأردن، وتم منح المدير العام التنفيذي للبنك العربي، نعمة صباغ، جائزة المساهمة المتميزة في القطاع المصرفي تقديرا لجهوده في القطاع المصرفي العربي على مدار أربعين عاما.

وقل صباغ إن حصولنا على هذه الجوائز من بين مجموعة بنوك منطقة الشرق الأوسط، يأتي تجسيدا لمكانة البنك العربي على صعيد الصناعة المصرفية محليا وإقليميا.

“أضاف أن البنك العربي يقدم باستمرار الخدمات والحلول المصرفية الشاملة والمتطورة ولجميع القطاعات، هذا إلى جانب الدور الفاعل الذي يلعبه البنك في دعم عجلة النمو الاقتصادي عبر المنطقة بالمساهمة المتواصلة في تمويل المشروعات الحيوية والبنى التحتية والتجارة البينية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.( بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.