الرئيسية / منوعات / البريطانيون بخلاء عندما يتعلق الأمر بهدايا عيد الحب

البريطانيون بخلاء عندما يتعلق الأمر بهدايا عيد الحب

فيلادلفيا نيوز 
أظهرت دراسة جديدة أن واحداً من كل ثلاثة بريطانيين لا يشتري أي هدية لحبيبته في «عيد الحب» الذي يصادف يوم 14 شباط (فبراير) من كل عام، في حين يشتري نصف العشاق تقريباً هدايا لهذه المناسبة.

ووجدت الدراسة أن 45 في المئة من البريطانيين ينفقون 20 جنيهاً إسترلينياً على هدايا عيد الحب ويشترونها قبل يوم واحد من المناسبة أو في طريقهم للقاء أحبائهم.

وأوضحت أن مناطق كارلايل ودومفريز وغالاوي هي الأماكن الأكثر رومانسية في المملكة المتحدة، وتم فيها تبادل أكبر كمية من بطاقات الغرام لمناسبة عيد الحب وبزيادة مقدارها 32 في المئة عن الرسائل العادية المتبادلة الشهر الماضي.

وأضافت أن العاصمة لندن ومدينة نوريتش ومقاطعة كنت شهد تبادل بطاقات الغرام فيها زيادة مقدارها 30 في المئة مقارنةً بالرسائل العادية الشهر الماضي، فيما تراجعت مدينة رومفورد إلى المرتبة التاسعة بعدما حصلت على لقب المدينة الأكثر رومانسية في المملكة المتحدة العام الماضي.

وقالت مديرة البريد الملكي البريطاني فيفيان دالتون إن «عيد الحب وقت مزدحم بالنسبة لنا، ونذكّر الناس بأن يرسلوا بطاقات الغرام في الوقت المناسب حتى نتمكن من تسليمها في الوقت المناسب».

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.