الرئيسية / السلايدر / الامن العام: ادعاء اقتحام منزل في القويسمة وضرب فتاة مختلق ولا صحة له

الامن العام: ادعاء اقتحام منزل في القويسمة وضرب فتاة مختلق ولا صحة له

فيلادلفيا نيوز

قال مصدر أمني إن ادعاء اقتحام مسلحين ملثمين لمنزل في القويسمة أمس وضرب فتاة بداخله ‘‘مختلق ولا صحة له”.

وأوضح المصدر أن شرطة شرق عمان والبحث الجنائي باشروا أمس التحقيق في ادعاء فتاة تبلغ من  العمر  ١٣ عاما، حول قيام “مجموعة كبيرة من الأشخاص الملثمين باقتحام منزل ذويها أثناء وجودها لوحدها، والقيام بضربها ومغادرة المكان”، حيث تحركت كوادر التحقيق لمنزل ذوي الفتاة للكشف عليه وجمع المعلومات من هناك ومن المجاورين والتأكد من كافة تفاصيل الحادثة.

واضاف المصدر ان المحققين فور وصولهم ومباشرة التحقيقات وجمع المعلومات والكشف على مكان الاعتداء، أصبحت لديهم موشرات واضحة على عدم صحة الادعاء، خاصة مع عدم وجود أي آثار تتناسب وحجم الادعاء إضافة الى عدم وجود أي شاهد عيان في منطقة مكتظة بالسكان والمجاورين وفي توقيت مبكر، إذ يكون هناك نشاط طبيعي في حياة المجاورين والمارة.

وتابع المصدر أنه بالتوسع بالتحقيق مع الفتاة اعترفت بأنها اختلقت تلك الواقعة من نسج خيالها، وأن احدا لم يقم بالاعتداء عليها او ضربها وجرى تحويلها لادارة حماية الاسرة للوقوف على أسباب اختلاقها لتلك الواقعة ومتابعتها اجتماعيا لديهم.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.