الخميس , مارس 28 2024 | 1:37 م
الرئيسية / قضايا / الاشغال الشاقة لسوري ضرب زوجته حتى الموت ودفنها داخل مغارة بالمفرق

الاشغال الشاقة لسوري ضرب زوجته حتى الموت ودفنها داخل مغارة بالمفرق

فيلادلفيا نيوز

انتهت حياة شابة سورية بمقتلها على يد زوجها الذي ابرحها ضربا حتى الموت ثم دفنها بملابسها داخل مغارة في منطقة المفرق لإخفاء جريمته.

هذه حكاية فتاة سورية (21) سنة تزوجت من راعي اغنام سوري الجنسية (22 عاما) اعتاد على ضربها ضربا مبرحا بشكل متكرر دون ان يأبه لعواقب افعاله.

وفي تفاصيل الجريمة المؤلمة فان الفتاة المغدورة سورية الجنسية تزوجت قبل سنوات من راعي اغنام سوري الجنسية ايضا وانجبت طفلين وعاشت معه داخل خيمة في المفرق. وخلال هذه الفترة عاشت حياة بائسة مع زوجها الذي اعتاد ان يبرحها ضربا كلما غضب منها.

ونتيجة للخلافات المتكررة بينهما قام المتهم بضربها بعصا ‘مساحة’ وبيديه على انحاء متفرقة من جسدها وغادر المنزل.

ولشدة آلامها خلدت للفراش لعلها تجد في النوم راحة، وفي الليل عاد وطلب منها ان تعد له كوبا من الشاي فأخبرته انها لا تقوى على الحركة ولا تتمكن من القيام من فراشها.

وفي اليوم التالي حاول إيقاظها فوجدها جثة هامدة لا حراك فيها ولا انفاس .

فقام بلفها بحرام وسار بها الى مغارة بعيدة عن خيمته وقام بدفنها بملابسها.

ولخوفه من ابلاغ اهلها بالأمر ادعى انه ذهب الى السوق في منطقة المفرق وانها تاهت منه هناك واوهمهم انه يبحث عنها برفقة احد الاشخاص يسكن بالقرب من خيمته وابلغ الشرطة.

واستمرت عمليات البحث من قبله واهلها حوالي عشرين يوما، الا ان اهلها شكوا في امره فحضر اليه والدها وعمها وتشاجرا معه طالبين منه معرفة حقيقه اختفائها، وعلى اثر المشاجرة وتضاربهم قدمت الشكوى لدى الشرطة، اذ توسع التحقيق معه بموضوع اختفائها فاعترف بضربه لها حتى الموت.

وجرى استخراج جثة الشابة وتبين انها في بداية تحلل في مرحلة التعفن وجرى احالتها للطب الشرعي وتبين ان سبب وفاتها الضرب الذي تعرضت له حيث كان على انحاء متفرقة وقاتلة في جسدها الغض.

وكانت النيابة العامة احالته للمحاكمة بتهمة القتل العمد التي تصل العقوبة فيها الى الاعدام شنقا حتى الموت الا ان المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين انور ابو عيد ونواف السمارات وحضور مدعي عام الجنايات احمد الكناني وجدت ان نية المتهم لم تتجه لقتلها انما لضربها وانه لم يكن لديه تخطيط مسبق لجريمته انما قام بضربها ضربا مبرحا كما هو معتاد وان وفاتها جاءت بسبب الضرب .

وقررت تجريمه بجناية الضرب المفضي للموت ووضعه بالأشغال الشاقة مدة عشر سنوات.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com