الرئيسية / stop / الاحتلال يفرض إغلاقا شاملا على الأراضي الفلسطينية

الاحتلال يفرض إغلاقا شاملا على الأراضي الفلسطينية

فيلادلفيا نيوز

فرض جيش الاحتلال الإسرائيلي، إغلاقا شاملا على الضفة الغربية المحتلة والمعابر في قطاع غزة المحاصر، ابتداء من منتصف ليلة امس ، حتى مساء يوم الثلاثاء المقبل وذلك بذريعة بدء ‘رأس السنة العبرية’.

وحسب بيان جيش الاحتلال الاسرائيلي، سيتم فرض الإغلاق التام والطوق الأمني على الضفة الغربية وقطاع غزة، بمناسبة الأعياد اليهودية و’رأس السنة العبرية’، من منتصف ليل السبت حتى مساء الثلاثاء، فيما سيتم فقط السماح بتنقل الحالات الطبية والإنسانية الطارئة. وسيتم إعادة فتح المعابر ورفع الاغلاق مساء الثلاثاء، فيما سيتم خلال فترة الاغلاق السماح بعبور حالات إنسانية وطبية واستثنائية وفقا لموافقة منسق أنشطة الحكومة الإسرائيلية في المناطق الفلسطينية المحتلة.

وستعاود سلطات الاحتلال فرض الإغلاق الأسبوع المقبل، وذلك عند منتصف ليل الإثنين/الثلاثاء الموافق 17 أيلول الحالي، على أن يتم رفعه عند منتصف ليل الأربعاء/الخميس، وذلك بذريعة ‘يوم الغفران’. وستغلق الأراضي الفلسطينية للمرة الثالثة عند منتصف ليل السبت/الأحد بذريعة ‘عيد العرش’ الذي يوافق يوم 22 أيلول، وذلك حتى مساء يوم الإثنين الأول من تشرين الأول المقبل.(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.