الرئيسية / فلسطينيات / الاحتلال يرفض التفاوض مع الأسرى الفلسطينيين

الاحتلال يرفض التفاوض مع الأسرى الفلسطينيين

فيلادلفيا نيوز

 

 قالت الاذاعة العبرية العامة الاثنين ان “الحكومة الاسرائيلية هددت باتخاذ اجراءات عقابية ضد كافة الاسرى الفلسطينيين الذين بدأوا اليوم اضرابا مفتوحا عن الطعام.

واوضحت إذاعة الاحتلال الاسرائيلية العامة ان “وزير الامن الداخلي الاسرائيلي غلعاد اردان اصدر اوامره لمصلحة السجون بعدم اجراء أي مفاوضات مع المضربين عن الطعام وانشاء مستشفى ميداني قرب سجن كتسعوت النقب لتقديم العلاج للمضربين عند الضرورة، كما قرر نشر قوات للتدخل السريع تابعة لمصلحة السجون بالقرب من السجون التي ستشهد اضرابا في خطوة تصعيدية من قبل سلطات الاحتلال.

وجاء قرار وزير الأمن في أعقاب مشاورات لتقييم الموقف، ضمت مصلحة السجون و”الشاباك” والشرطة والجيش ووزارة الصحة “الإسرائيلية”.

كما أصدر أردان تعليمات لمصلحة السجون لنقل وحدات “القمع” التابعة لها بالقرب من السجون التي ستشهد الإضراب، بهدف تنفيذ عمليات اقتحام وتفتيش مكثفة خلال الأيام القادمة داخل أقسام السجون لمنع أي اتصال بين الأسرى ولنقل الأسرى المضربين وفق ما تقرر إدارة مصلحة السجون ذلك.

بترا

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.