الرئيسية / خفايا / .. الاتحاد على المحك

.. الاتحاد على المحك

فيلادلفيا نيوز 

بقلم : أمجد المجالي 

يقف اتحاد كرة القدم، وبلجانه المختصة، على محك الحزم بتطبيق الأنظمة والتعليمات، بل وكل ما يلزم اتخاذه لضمان سلامة لقاءات الموسم الكروي.
ما حدث أمس الأول في مباراة الوحدات والفيصلي، من تصرفات غير مسؤولة لعدد من اللاعبين والاداريين لا يمكن السكوت عليها اطلاقاً .. فالفوضى جراء حركات استفزازية -غير مبررة- قام بها اللاعب باسم فتحي -الدولي سابقاً- عقب خروجه بالبطاقة الحمراء ساهمت بتأجيج المشهد الذي كان متوتراً من الأصل .. والهتافات التي سبقت بدء المباراة وتواصلت طيلة المجريات تعززت بتصرفات وشعارات لا علاقة لها بالرياضة دفعت نحو مزيد من الشحن، وهو ما حذرت منه قبل المباراة بيوم، وبنفس الزاوية، عندما اشرت الى التجييش على صفحات موقع التواصل الاجتماعي -فيس بوك-.
التوتر انتقل الى المنصة الرسمية، حالة من الفوضى وتجاذبات وشتائم متبادلة بين عدد من اداريي الناديين ما انعكس سلباً على المدرجات التي لم تكن بحاجة الى اثارتها، فالكراسي وزجاجات المياه كانت تتطاير فوق الرؤوس!.
أكتفي بوصف المشهد بتلك العبارات، لأن ما شاهدناه عبر شاشة التلفاز من الصعب وصفه .. فهو محبط بكل ما تعنيه الكلمة ويتطلب موقفاً حازماً وصارماً من الاتحاد .. واجراءات فورية تعالج الموقف وتعيد البريق الى البطولات المحلية وتسهم بتنقية الأجواء التي أصبحت محتقنة الى حد خطير.
ننتظر من الاتحاد التدخل والاجراء الحازم ومعاقبة كل من تسول له نفسه -من الجانبين- اخراج مباراة رياضية عن سياقها لأهداف خاصة بالشعبية الزائفة .. والتلميع الفاضح على حساب الوطن.. والله من وراء القصد. 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.