الجمعة , يناير 28 2022 | 12:57 ص
الرئيسية / جامعات / الإسلاميون: مخالفات وتجاوزات في انتخابات اتحاد الاردنية..نص البيان ..!

الإسلاميون: مخالفات وتجاوزات في انتخابات اتحاد الاردنية..نص البيان ..!

فيلادلفيا نيوز

 

دعا الاتجاه الاسلامي إدارة الجامعة الأردنية إلى “النظر في المخالفات والتجاوزات التي تمت في بعض الكليات وتتحقق من مدى تأثيرها” على نتائج انتخابات اتحاد الجامعة التي جرت الخميس.

وقال الاتجاه الاسلامي في تصريح صحفي:

بسم الله الرحمن الرحيم

{قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ (58)} (سورة يونس)

نحمد الله عز وجل على كرمه وفضله، وبكل الفخر والاعتزاز يزف الاتجاه الإسلامي في الجامعة الأردنية نتائجه التي حققها في انتخابات اتحاد طلبة الجامعة للعام 2015؛ حيث حققت قائمة (بصمة أمل)- التي يدعمها الاتجاه الإسلامي- أعلى الأصوات وأعلى عدد من المقاعد على مستوى الجامعة، بالإضافة لنتائجه على مستوى الأقسام.

ونحن بهذه المناسبة، وبعد هذه النتائج، نتقدم بالشكر العميق إلى كل العاملين والمناصرين والمحبين، وإلى كل طلبة الجامعة الذين شاركوا في هذه الانتخابات، وإلى الطلبة الذين اختاروا برنامج (بصمة أمل)، ونتمنى انطلاقة جديدة في العمل، وهمة كبيرة في العطاء والنهضة والتقدم لجامعتنا الأردنية الحبيبة بكل مكوناتها طلبة وأساتذة وعاملين وإداريين.

كما نتقدم إلى رئاسة الجامعة بالشكر على إدارتها لهذه الدورة الانتخابية، وإلى كل من ساهم في إنجاحها، على الرغم من وجود عدد من التجاوزات والصدامات، وبخاصة في الكليات الإنسانية، ونهيب بإدارة الجامعة ولجنة الانتخابات أن تنظر في المخالفات والتجاوزات التي تمت في بعض الكليات وتتحقق من مدى تأثيرها على النتائج والفرز، وخاصة في الآداب واللغات، حتى نقدم نموذجاً في النزاهة والشفافية، لا سيما أننا في صرح علمي نعتمد عليه في تخريج الأكفياء والأمناء لدولتنا ومؤسساتنا، وفي صرح يسعى إلى الالتزام بمعايير الاعتمادية الدولية والوطنية.

ونحن في الاتجاه الإسلامي إذ نحقق هذه النتائج فإننا نقدمها لجامعتنا الأردنية الأم وإلى كل طلبتها الأعزاء علينا، سواء من اختاروا فريقنا من (بصمة أمل) أو من القوائم الأخرى ومن المستقلين، لنبني معا صرحاً طلابياً وعلمياً وأكاديمياً رائداً يخدم أردننا الغالي أرض العز والإباء والحشد والرباط، ويخدم أجيال أمتنا في شتى الأوطان التي نسعى أن نكون فيها لبنات صالحات تجعلها في أفضل حال.

وختاماً، نسأل الله عز وجل أن يعيننا على تحقيق ثقة طلبة الجامعة بنا، وندعو إخواننا الطلبة جميع أعضاء الاتحاد الفائزين إلى تغليب المصلحة العامة للجامعة وطلبتها على المصالح الشخصية والرؤى الضيقة، لنخرج بأفضل صورة وأسمى منفعة عامة.

والله الموفق والهادي إلى سواء الصراط

الاتجاه الإسلامي/ الجامعة الأردنية

السبت 4/4/2015م

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.