الخميس , أغسطس 11 2022 | 12:21 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / الأمير فيصل يترأس اجتماعا لمجلس أمناء مركز الملك عبدالله الثاني للتميز

الأمير فيصل يترأس اجتماعا لمجلس أمناء مركز الملك عبدالله الثاني للتميز

فيلادلفيا نيوز

 

وافق مجلس أمناء مركز الملك عبدالله الثاني للتميز، خلال اجتماع عقد برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس مجلس الأمناء، الاثنين، على إطلاق الدورة الجديدة من جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز، لكل من القطاعين العام والخاص وقطاع جمعيات الأعمال والمؤسسات غير الربحية.
كما وافق على البدء بمراحل تقييم جائزة الخدمة الحكومية المتميزة للدورة الرابعة.
وناقش الاجتماع تقريرا حول متابعة قرارات مجلس الأمناء واللجنة التوجيهية، وإقرار التعديلات الجديدة على معايير جوائز الملك عبد الله الثاني للتميز، مثلما ناقش تقريرا حول الأداء المالي للمركز والتقارير المالية التحليلية.
وعرض المدير التنفيذي للمركز الدكتور إبراهيم الروابدة، مقترحات لتطوير فئات الجائزة على مستوى الأفراد وعلى مستوى المؤسسات، والعديد من المبادرات التي تهدف إلى تسريع مرحلة نشر ثقافة التميز (مسرّعات التميّز) لضمان التوعية الشمولية بالمركز والجوائز.
كما استعرض آليات تطوير أسلوب التقييم وتطوير معايير الجائزة من خلال مشروع تحديث معايير التميّز المؤسسي في القطاع الحكومي، وتطوير عمل المتسوق الخفي بحيث تكون بشكل تكاملي مع وزارة تطوير القطاع العام.
وجرى دراسة طلبات الوزارات والمؤسسات الراغبة بالمشاركة في الجائزة وإمكانية إشراك باقي المؤسسات الحكومية في جائزة القطاع العام، ومدى إمكانية تحديد فئات قطاعية فرعية جديدة لجائزة الملك عبد الله الثاني للتميز للقطاع الخاص بهدف تشجيع المزيد من المؤسسات الخدمية والصناعية على المشاركة في الجائزة.
وكان سمو الأمير فيصل، كرم المدير التنفيذي السابق للمركز ياسرة غوشة، تقديرا لدورها وجهودها في دعم مسيرة المركز وتحقيق أهدافه المنشودة.(بترا).

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.