الرئيسية / السلايدر / الأمن يمنع إقامة مهرجان التحالف الوطني للاصلاح في الرصيفة

الأمن يمنع إقامة مهرجان التحالف الوطني للاصلاح في الرصيفة

فيلادلفيا نيوز

منعت الأجهزة الأمنية عصر الخميس، التحالف الوطني للاصلاح من إقامة مهرجانٍ انتخابي لمرشحي التحالف في مدينة الرصيفة، بحسب ما أكد القائمون على الحملة الانتخابية في المدينة.

وقال رئيس فرع حزب جبهة العمل الإسلامي في الرصيفة عبدالرحيم بركات إن متصرف الرصيفة أبلغ رئيس الكتلة بمنع إقامة المهرجان الانتخابي المزمع عقده غداً الجمعة، بحجة أن الأرض التي سيقام عليها المهرجان مملوكة للدولة.

وبين بركات أن التحالف الوطني للإصلاح عمل خلال الأسبوع الماضي على تجريف الأرض التي سيقام عليها المهرجان وتجهيزها ، إلا أن المتصرف أبلغهم عصر اليوم بمنع إقامة المهرجان.

واعتبر بركات أن منع إقامة مهرجان التحالف الوطني للإصلاح في مدينة الرصيفة، استهداف لنشاطات الحركة الإسلامية وحلفائها في التحالف الوطني للإصلاح، ويبعث برسالة سلبية تمس نزاهة وحيادية الانتخابات في منع المرشحين من إقامة مهرجان انتخابي.

واختتم بركات قوله أن الحركة الإسلامية متفاجأة من قرار المتصرف، الذي يمثل الحكومة والمعنية بنجاح العملية الانتخابية، والتي عليها أن تزيل كافة المعيقات أمام المرشحين وتسمح بعرض برنامجهم الانتخابي بكل سهولة ويسر أمام المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.