الرئيسية / السلايدر / الأمن يعثر على 28 شخصاً خرجوا برحلة وفقدوا بمجرى سيل

الأمن يعثر على 28 شخصاً خرجوا برحلة وفقدوا بمجرى سيل

فيلادلفيا نيوز

عثرت دوريات الأمن اليوم الجمعة، على عائلة مكونة من 28 شخصاً في منطقة وادي الحمارات التابعة لماعين وهي منطقة مجرى سيول، بعد الإبلاغ عن فقدان الاتصال بهم.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، إنّ “مرتبات الدوريات الخارجية ومديرية شرطة غرب البلقاء تلقت بلاغاً عن فقدان الاتصال بعائلة مكونة من 28 شخصاً في منطقة البحر الميت، ليقوم عدد كبير من الدوريات بالبحث عنهم، حيث قاموا بالعثور عليهم في وادي الحمارات بمنطقة ماعين، وبحوزتهم باصات مستأجرة من مدرستين خاصتين ويحملون تصاريح من المدرستين وجهتها مدينة العقبة”.

وأوضح أنّ “رجال الأمن العام وجدوهم بحالة جيدة جدا، وقاموا بمرافقتهم أثناء مغادرة الموقع”.

واستغرب السرطاوي من “عدم استجابة بعض المواطنين للتحذيرات المتكررة بتجنب المناطق المنخفضه ومجاري السيول وعدم تعريض أنفسهم وعائلاتهم للخطر بتجنب مثل تلك المناطق في ظل تأثر المملكة بمنخفض جوي”.

وكرر دعوته للتعامل بحكمة ومنطق في ظل الأحوال الجوية والتخطيط الجيد لأي تحركات ضمن المناطق التي قد تشهد ظروفا جوية صعبة، مؤكداً أنه من واجب رجال الأمن العام حماية الأرواح والممتلكات وانهم يواصلون الليل والنهار لتلك الغاية، وعلى الاخوة المواطنين مساندتهم بذلك من خلال وعيهم والتزامهم بما يصدر اليهم من نصائح وتوجيهات.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.