السبت , أبريل 20 2019 | 5:35 ص
الرئيسية / السلايدر / “الأمن”: ضبط (4) أشخاص حاولوا تهريب (300) ألف حبة مخدرة (صور)

“الأمن”: ضبط (4) أشخاص حاولوا تهريب (300) ألف حبة مخدرة (صور)

فيلادلفيا نيوز

أحبط العاملون في إدارة مكافحة المخدرات تهريب (300) ألف حبة مخدرة، أخفيت داخل مادة غذائية (علب حلاوة).

وألقي القبض على (4) أشخاصٍ تورطوا في القضية، والبحث جارٍ عن شخص خامس، بحسب بيان للناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، الثلاثاء.

وفي التفاصيل، فقد وردت معلومات للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول قيام مجموعة من الأشخاص بتجهيز كميات كبيرة من الحبوب المخدرة تمهيداً لتهريبها خارج المملكة بواسطة احدى مركبات الشحن.

وأشار البيان، إلى أن فريقاً تحقيقياً خاصاً من الإدارة تولى متابعة القضية لتحديد طريقة التهريب ووقتها، وتوصل إلى تحديد هوية المتورطين وموعد نقلهم للمواد المخدرة.

وقال البيان: “إن التهريب كان سيتم عبر أحد المعابر الحدودية، فيما نُفذت المداهمة بالموعد المحدد، وجرى إثرها ضبط مركبة الشحن داخل المعبر الحدودي”.

ونوه البيان إلى أن عمليات التفتيش أسفرت عن العثور على كميات كبيرة من مادة (الحلاوة)، ولكن جهود الفريق التحقيقي بعمليات التفتيش كشفت أن علب الحلاوة احتوت بداخلها على كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون المخدرة بلغت 300 ألف حبة.

وأكد الناطق الإعلامي في البيان، القاء القبض على (4) من المتورطين والمركبة، وذلك داخل المعبر الحدودي، لافتاً إلى أن البحث ما زال جارياً عن المتهم الخامس.

وسيتم احالة القضية لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.