الثلاثاء , أبريل 23 2019 | 9:35 م
الرئيسية / السلايدر / “الأمانة” تطرح عطاء لـ37 عربة طعام للعمل بـ20 موقعا

“الأمانة” تطرح عطاء لـ37 عربة طعام للعمل بـ20 موقعا

فيلادلفيا نيوز

طرحت أمانة عمان الكبرى، عن طريق المزاودة بالظرف المختوم 37 عربة (سيارة) طعام متنقلة، والمعروفة بـ”فود ترك” في 20 موقعا داخل حدود العاصمة.
وشملت المواقع: حدائق الحسين 3 عربات، حدائق الملك عبد الله الثاني 4 عربات، شارع المطار بجانب “ايكيا” عربة واحدة، شارع المطار الطريق الخدمي عربة واحدة، متنزه عمان القومي 3 عربات، منتزه غابة ملك البحرين 3 عربات، جامعة البتراء عربة واحدة، مجمع الشمال للسفريات عربة واحدة، جامعة العلوم التطبيقية عربة واحدة، مبنى أمانة عمان الكبرى برأس العين عربتين، مدينة الملك عبد الله الثاني ثلاث عربات، مجمع دوائر العبدلي التابع للأمانة عربة واحدة، مجمع الجنوب عربتين، مستشفى البشير عربة واحدة، ماركا- كلية البولتكنك عربة واحدة، الساحة الهاشمية 3 عربات، الاستقلال مول- أراضي الأمانة 4 عربات، الشميساني- كلية الأميرة عالية عربة واحدة، شارع الأمير طلال بن محمد- بعد جسر الأردن عربة واحدة .

وكانت المؤسسة العامة للغذاء والدواء؛ نشرت في الجريدة الرسمية، التعليمات الخاصة بـ”المطاعم المتنقلة”، نصت على تحديد أماكن الاصطاف لهذه السيارات في الأماكن العامة والمهرجانات والنشاطات العامة، بعيدا عن حدود دور العبادة والمدارس والمؤسسات الخدماتية، ومواقع خدمات الطعام، شريطة ألا يكون الاصطفاف ثابتا.

ونصت التعليمات كذلك؛ على نيل هذه العربات موافقة الجهات المعنية الأخرى، بما في ذلك الأمانة ودائرة ترخيص السواقين والدفاع المدني، وأن تنال العربة موافقة مؤسسة الغذاء والدواء، وأن تكون المساحة الممنوحة للعمل في العربة كافية لتحقيق الغرض من النشاط، على أن تقل أبعادها عن 2.4 م عرضا بطول 8 م.

واشترطت ان تكون تهوية العربة وإضاءتها مناسبتين، وان يخصص مكان لحفظ العبوات المستعملة، وأن تكون الأجهزة والأدوات المستعملة، مطابقة للمواصفات القياسية الخاصة بالمواد المعدة للتلامس مع الغذاء.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.