الرئيسية / stop / “الأرصاد”: استمرار تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي الليلة

“الأرصاد”: استمرار تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي الليلة

فيلادلفيا نيوز

قالت دائرة الارصاد الجوية، إن المملكة ستبقى الليلة ونهار غد السبت، تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي.

وأوضحت في بيان الجمعة، أن الأجواء يوم غد ستكون غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وتسقط بمشيئة الله، زخات من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة، وتكون غزيرة أحياناً ومصحوبة بالبرق والرعد، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة ومناطق تجمع المياه.

وأضافت أنه يتوقع ان يرافق الهطولات المطرية، تساقط البرد في بعض المناطق.

وقالت إنه ومع ساعات ليل الغد السبت/الأحد، يضعف تدريجياً تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي على المملكة، وتضعف الهطولات تدريجياً وتتناقص كميات الغيوم، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وحذرت الارصاد، من اخطار العواصف الرعدية والانزلاق على الطرقات وتشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة ومناطق تجمع المياه بما فيها مدينة العقبة.

ودعت المواطنين الى الاطلاع على آخر التحديثات عن الحالة الجوية، على موقعها الإلكتروني www.jmd.gov.jo ، أو الاتصال بمديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وعلى رقم 4916191، أو على موقع التواصل الاجتماعي FACEBOOK ، او عبر تطبيق تطبيق الهواتف الذكية.(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.