الرئيسية / السلايدر / الأردني أبو حصوة يحرز لقب بطولة العالم للكيك بوكسينغ

الأردني أبو حصوة يحرز لقب بطولة العالم للكيك بوكسينغ

فيلادلفيا نيوز

حقق لاعب قوات الدرك والمنتخب الوطني عدي أبو حصوة اليوم السبت، الميدالية الذهبية لمنافسات وزن 65 كغم، في بطولة العالم للكيك بوكسينج، والتي جرت منافساتها في العاصمة الهنغارية بودابست.

وتمكن أبو حصوة من خطف الميدالية الذهبية بعد فوزه الساحق بنتيجة 3-0 على بطل العالم السابق وحامل ذهبية آسيا الكازخستاني تيوبي لايف ديدار، وكان قبل ذلك قد تغلب في طريقه إلى النهائي على الكندي براندون ليمان 3- صفر، وعلى كل من بطلي روسيا وبيلاروسيا بذات النتيجة 2-1 .

واستطاع لاعب الدرك على خلف حصد الميدالية البرونزية بعد فوزه في افتتاح البطولة على الايطالي روبيرتو ترانكويلو 3-صفر ، وعلى بطل بلغاريا 2-1، وخسارته في قبل النهائي بصعوبة أمام بطل سلوفاكيا 1-2.

وأجرى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة اتصالاً هاتفياً مع الوفد الممثل لقوات الدرك في البطولة هنأ من خلاله اللاعبين بهذا الإنجاز الكبير.

وأعرب الحواتمة عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الذي يسجل للوطن مؤكداً أن قوات الدرك وتنفيذا للتوجيهات الملكية الحكيمة ستبقى على الدوام سنداً وعوناً للرياضة الأردنية ولجميع الرياضيين الأردنيين.

وشهدت بطولة العالم – هنغاريا 2017 مستوى عالٍ من الندية والإثارة بمشاركة 1560 لاعبا من 60 دولة، حيث اشتدت المنافسة على الألقاب بين لاعبي روسيا، إيطاليا، بلجيكا، فرنسا، المغرب، اوزباكستان، أذربيجان، بيلاروسيا، هنغاريا , كازاخستان , بريطانيا , أمريكا إضافة إلى الأردن.

وكان فريق الدرك للكيك بوكسينغ من الفرق المرشحة للميداليات بعد أن ظفر في وقت سابق ببطولة الأندية العربية، وحصل نجومه على العديد من الميداليات والمراكز المتقدمة في المنافسات القارية والدولية من خلال تمثيلهم لقوات الدرك والمنتخب الوطني .

وشارك فريق الدرك في بطولة العالم – هنغاريا 2017 من خلال وفد يرأسه المقدم إبراهيم الخرشة، ويضم الرائد نزار العدوان، و المدرب رائد الدبج، واللاعبين علي احمد خلف، وعدي علي ابو حصوة، وموسى محمد علي، و محي الدين أسامة، وإبراهيم زايد ابراهيم، ومحمد زياد أديب.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.