الرئيسية / بلدنا اليوم / الأردنيان فريج وخنفر الأول والثاني في الثانوية العامة بالإمارات

الأردنيان فريج وخنفر الأول والثاني في الثانوية العامة بالإمارات

فيلادلفيا نيوز

 

حصد 3 أردنيين المركز الأول والثاني والثامن في الثانوية العامة في الإمارات العربية المتحدة.

وحصل أمين محمد فريج على معدل 99.8% من مدرسة الشعلة الخاصة تلته ليلى أمجد خنفر بذات المعدل، فيما حل محمود عدوان صبحي جابر في المركز الثامن بمعدل 99.7%.

ونقلت صحيفة البيان الإماراتية في عددها اليوم السبت عن فريج قوله إن إنجازه جاء نتيجة الجهد والمثابرة خلال الأعوام الدراسية جميعاً فالعمل والجهد تراكمي وليس حصيلة عام واحد مؤكداً إخلاص النية وتنظيم الوقت وتحديد ساعات المذاكرة بشكل يومي وعبر أمين عن طموحه إلى دراسة الطب البشري في جامعة الشارقة مقدماً شكره لعائلته التي كان دعمها ومساندتها وتهيئة كافة الظروف الممكنة لراحته داعماً أساسياً في ما تحقق كما عبر عن تقديره لدور المدرسة من عاملين في الهيئتين الإدارية والتدريسية.

وقال والد أمين إن نجاح ابنه وإحرازه المرتبة الأولى على مستوى الدولة ليس فقط فخراً للعائلة بل للدولة كلها مشيراً إلى أن هذه النتيجة لم تأت من فراغ بل بسبب جهود كبيرة وتعب وسهر ومتابعة فحصد ما زرع وأن أمين بالمثابرة والتصميم والإرادة حقق ما يصبو إليه مثمناً دور المدرسة من خلال دعمها ومتابعتها لأبنائها الطلبة.

من جانبه نقل موقع الشارقة 24 عن الطالبة الأردنية خنفر ، والحاصلة على المركز الثاني بمعدل 99.8 على مستوى الدولة، في نتائج الثانوية العامة “متقدم”: لابد لي أن أشكر الإمارات والحكومة التي عملت على توفير أفضل مناهج التعليم وفق أعلى المعايير، وكذلك لابد أن اشكر عائلتي التي ساعدتني على النجاح والتفوق من خلال دعمهم الدائم ورعايتهم لي طوال الوقت، وكذلك أتوجه بالشكر إلى مدرستي التي كانت خير معين لي للحصول على هذا التفوق.

وأضافت ان أكون الثانية على مستوى الدولة في نتائج الثانوية العامة، فهذا كان مفاجأة سارة تلقيتها مع أهلي، ونتيجة للعمل والتعب للوصول إلى هذا التفوق.

وقالت لقد كنت أوازن بين ساعات الدراسة وساعات الراحة، والخروج مع العائلة والحمد الله كانت النتيجة مميزة، وأنا أتمنى أن أدرس الهندسة الميكانيكية في الجامعة الأميركية والنجاح في هذا المجال ومواصلة التألق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.