الرئيسية / منوعات / افتتاح أول مستشفى لعلاج إدمان الإنترنت بأمريكا

افتتاح أول مستشفى لعلاج إدمان الإنترنت بأمريكا

فيلادلفيا نيوز 
 فتح قسم علاجي فريد من نوعه أبوابه، الاثنين، للمرة الأولى في الولايات المتحدة، وعلى الأرجح في العالم، ويختص القسم بعلاج إدمان الإنترنت.

وبحسب موقع “سي إن إن العربية”، يقع القسم ضمن المركز الطبى في برادفورد بولاية بنسلفانيا، ويضم أربعة أسرة، ويقف وراء افتتاح القسم، البروفيسورة في جامعة “بونافونتور” وعالمة النفس كيمبرلى يونغ، التى تبحث ظاهرة إدمان الإنترنت منذ نحو 20 عاماً، والهدف من تخصيص أربعة أسرة فحسب أكاديمى وعلمى بالأساس، حيث إن طريقة العلاج تستوجب وجود أربعة “مرضى” في نفس الوقت، ويستغرق العلاج 10 أيام، يتم في الثلاثة أيام الأولى “التخلص من السموم الرقمية”، ثمَّ يخصص الأسبوع التالي لحصص نفسية.

ويتوقع المسؤولون عن المستشفى أن تزال علامات الإدمان بالطريقة نفسها التى تختفي بها من المعالجين من إدمان المخدرات والعقاقير، متوقعين أن يحتاج بعض منهم في المرحلة الأولى إعداداً خاصاً بالعقاقير حتى يمكن لاحقاً تخليصهم من “السموم الرقمية”.


 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.