الرئيسية / منوعات / افتتاح أعلى برج لولبي في العالم بدبي

افتتاح أعلى برج لولبي في العالم بدبي

low

 

فيلادلفيا نيوز

شهدت مدينة دبي يوم الاثنين  تدشين “برج إنفينيتي” الذي يتكون من من 75 طابقاً، ويبلغ ارتفاعه 310 متراً تقريباً، ويعتبر أعلى برج لولبي في العالم.

وهو يعتبر  أحد مشاريع شركة كيان للاستثمار والتطوير العقاري البالغ تكلفته أكثر من مليار درهم في حفل ضخم مع عرض خاص على البرج يحضره العديد من الشخصيات الهامة والمرموقة في المجتمع الإماراتي، وذلك بعد الحصول على شهادة الإنجاز وهي الشهادة المطلوبة من قبل بلدية إمارة دبي والتي تفيد بانتهاء الأعمال في المشروع.

ووفقا لما أكده رئيس مجلس إدارة شركة كيان للاستثمار والتطوير أحمد محمد الحاطي أن المشروع تم تنفيذه وفقا لأعلى المعايير العالمية في إنشاء الأبراج، مشيراً إلى حصول هذا البرج على العديد من الجوائز العالمية.

وقال الحاطي: فاز برج “إنفينيتي” بجائزة “أفضل هندسة معمارية” في العالم ضمن “جوائز العقارات العالمية” في لندن، وجاء ذلك بعد أن استحوذ أيضاً على أربع جوائز ضمن جوائز العقارات العربية في دورتها الأولى في دبي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.