الرئيسية / منوعات / اعرفي بعض الدلائل التي تكشف لك جنس مولودك؟!

اعرفي بعض الدلائل التي تكشف لك جنس مولودك؟!

فيلادلفيا نيوز

إذا كنت ترغبين في طفلة أنثى أو طفل ذكر فعليك اولا الدعاء لله تعالى فجنس الطفل بيد الله تعالى وحده، ثانيا توكلي عليه بعدها تأخذي بالأسباب. هناك خطوات قد تساعد في أن تزيد من احتمالات أن يكون الجنين أنثى أو ذكراً. وهناك عدة عوامل تلعب دورا في تحديد جنس الجنين، ومن هذه الخطوات هو وقت الممارسة الجنسية في الشهر بالنسبة لدورتك الشهرية والذي يؤثر على احتمالات جنس الجنين. وكذلك طبيعة الطعام التي تؤثر على الرحم خلال الفترة التي يحاول فيها الزوجان الإخصاب.

وتساعد الأوضاع الجنسية في زيادة احتمالات إنجاب طفلة أو طفل، فهناك الكثير من الأمور التي تجهلها المرأة في الثقافة الجنسية. إذ يقول الطبيب الشهير المتخصص في التخصيب “لاندرم شيتلز” في كتابه الشهير حول كيفية استخدام تقنيات بدائية لزيادة احتمالات جنس المولود الذي ترغبين. وتعتبر أفضل وضعية جنسية للحمل بأنثى بحسب د.”شيتلز” هي الوضعية التقليدية المعروفة لدى كل الشعوب. فهي تجعل الحيوانات المنوية على باب الرحم وتطيل عمرها لخمسة أيام، لكي تزيدي الفرصة في الحمل اعتبارا من اليوم الأول للإباضة عليكما ممارسة العلاقة الحميمة مرة كل يوم وبنفس الطريقة.

ويضيف الدكتور “شيتل” أنه إذا أرادت المرأة أن تزيد فرص الحمل ببنت فعليها ألا تصل إلى الذروة الجنسية خلال الممارسة. أما بالنسبة للطعام فيؤثر أيضا على على حامضية وقلوية رحمك. فمن الأفضل في حالة الرغبة بجنين فتاة أن تزيدي من أكل الشوكلاته والحلويات عموما والسمك والخضروات الطازجة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.