الرئيسية / بلدنا اليوم / اعتماد بعض التخصصات الاكاديمية

اعتماد بعض التخصصات الاكاديمية

فيلادلفيا نيوز

 

وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها على الاعتماد الخاص لتخصص الحكومة الإلكترونية، برنامج الماجستير في الجامعة الاردنية.

واجل المجلس وفق بيان صحافي صدر اليوم عن المجلس البت في رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص الانتاج النباتي والوقاية/ برنامج البكالوريوس في جامعة جرش لحين استكمال الجامعة للنواقص وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص التصميم الجرافيكي والملتيميديا/ برنامج الدبلوم المتوسط في كلية القدس.

ووافق المجلس على الاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص إدارة المستودعات/ برنامج الدبلوم المتوسط والاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص النظم الكهرو هيدروليكية/ برنامج الدبلوم المتوسط في كلية الامير الحسين بن عبد الله الثاني الفنية العسكرية.

ووافق المجلس على الاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص الاتوترونكس/ برنامج الدبلوم المتوسط في كلية الامير الحسين بن عبد الله الثاني الفنية العسكرية وعلى اعادة تشكيل مجلس امناء كلية الملكة نور الفنية للطيران المدني.بترا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.