الرئيسية / فنون / اطلاق “أوسكار السياحة العربية ” من عمان

اطلاق “أوسكار السياحة العربية ” من عمان

فيلادلفيا نيوز

 

 دعا نائب رئيس الجمعية الاردنية للإعلام السياحي الزميل عوني الداوود كافة الجهات المعنية في القطاع السياحي في الاردن للمشاركة الفاعلة في جوائز الاعلام السياحي العربي للعام 2018 والمعروفة باسم اوسكار السياحة العربية من خلال الترشح لهذه الجائزة في دورتها العاشرة.

واشار الداوود خلال مؤتمر صحفي في نقابة الصحفيين اليوم الاربعاء، بحضور ممثلين عن وسائل الاعلام الاردنية، الى ان الجائزة تعد الاكبر والاهم في مجال الاعلام السياحي على مستوى الوطن العربي منذ انطلاقتها عام 2008 وتحظى باحترام وتقدير ودعم من منظمة السياحة العالمية.

وبين ان الجائزة تنقسم الى اربع فئات، وتفتح المجال لاستقبال الترشيحات للدورة العاشرة لجوائز أوسكار الإعلام السياحي العربي من 10 كانون الاول لحالي وحتى 10 شباط من العام المقبل على الموقع المخصص للتصويتhttp://www.4tma.net.

وبين أن الجائزة تقسم الى اربع فئات تتضمن الفئة الاولى ‘الاعلاميون المتخصصون’، والفئة الثانية ‘الإعلام السياحي التواصلي’، وتشمل الفئة الثالثة ‘الهيئات السياحية العربية’، والفئة الرابعة ‘الشخصيات السياحية العربية’ وقال انه من المقرر الإعلان عن الفائزين في شهر شباط وتكريمهم في شهر أيار من العام المقبل.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.