الرئيسية / رياضة / اسعاف زعترة للمستشفى بعد اصابة خطيرة

اسعاف زعترة للمستشفى بعد اصابة خطيرة

فيلادلفيا نيوز

 

تعرض المحترف الأردني في صفوف فريق السالمية الكويتي محمود زعترة لإصابة قوية اضطر على اثرها مغادرة الملعب بسيارة الإسعاف الى المستشفى .
وقالت صحيفة الانباء الكويتية ان زعترة تعرض لإصابة قوية اضطر على اثرها مغادرة الملعب بسيارة الإسعاف الى مستشفى الفروانية لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة والتأكد من إصابته واتخاذ التدابير الطبية اللازمة.
وكان نادي السالمية خسر امام فريق خيطان بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء علي ملعب علي صباح السالم لحساب مواجهات الجولة 16 من دوري فيفا الكويتي لكرة القدم ، ليبقى في المركز السادس على سلم ترتيب الدوري .
يشار الى 3 لاعبين اردنيين يلعبون في نادي السالمية هم زعترة وعدي الصيفي ، و صالح راتب المعار من الوحدات.
يذكر ايضا ان المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم عبد مسفر استدعى زعترة والصيفي ضمن قائمة المنتخب التي تضم 23 لاعبا، في إطار الاستعداد لمواجهة هونغ كونغ ودياً في اللقاء المقرر إقامته 23 من آذار الجاري الجاري، ويليه لقاء كمبوديا في 28 منه ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 في الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.