الرئيسية / منوعات / اسرة سعودية تحتفل بزواج ابنها في الصباح بدلا من الليل

اسرة سعودية تحتفل بزواج ابنها في الصباح بدلا من الليل

3ors_sobeh
فيلادلفيا نيوز
قررت إحدى الأسر بمنطقة الجبيل في السعودية إقامة حفل زفاف ابنتها في الفترة الصباحية الساعة العاشرة تنتهي بوجبة الغداء، في سابقة غير معهودة لدى المجتمع السعودي.
 
وجاء ذلك لتجنب العديد من المشكلات التي تصاحب حفلات الزفاف المسائية، وأهمها السهر لمنتصف الليل، خاصة الجانب النسائي، وكذلك ندرة توافر صالات الأفراح المرغوبة مع ارتفاع تكلفتها، وغيرها من المشكلات المادية والنفسية، بحسب ما نشرته صحيفة “الرياض” السعودية.
 
وقال والد الفتاة إبراهيم الصالح: لقد عقدنا العزم بالاتفاق مع أهل العريس على إقامة حفل الزفاف صباحاً، حيث ضمنا توافر صالة العرس بسهولة وبتكلفة منخفضة، إلا أننا نخشى عدم ضمان حضور كافة المدعوين لعدم اعتيادهم حضور عرس في الصباح.
 

وحول مدى توقعات إقبال المجتمع على العرس الصباحي، قالت والدة الفتاة: إن الكثير من الأقارب والمعارف الذين أخبرناهم بقرارنا بدأوا بالتفكير والتخطيط لإقامة حفلات زواج صباحية، منتظرين ما تألو إليه نتائج تجربتنا التي أتوقع أن تكلل بالنجاح والتوفيق.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.