الرئيسية / جامعات / استحداث برنامج الماجستير في إدارة اللوجستيات بالجامعة الألمانية الأردنية

استحداث برنامج الماجستير في إدارة اللوجستيات بالجامعة الألمانية الأردنية

فيلادلفيا نيوز

 

استحدثت الجامعة الألمانية الأردنية برنامج الماجستير في إدارة اللوجستيات بكلية العلوم الإدارية واللوجستية، بهدف تأهيل كوادر وطنية وعربية متخصصة في العلوم اللوجستية.

ويغطي البرنامج الذي سيقبل الدفعة الأولى من الطلبة خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2017/2016 مجالات إدارة اللوجستيات وسلاسل الإمداد، إدارة المشتريات والتوريد، إدارة المخزون والمستودعات، إدارة النقل والشحن والتوزيع، إدارة الإنتاج والعمليات والعديد من المجالات الأخرى.

ويشترط البرنامج على الطلبة الراغبين الالتحاق به ان يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس بالدراسة المنتظمة من جامعة معترف بها وبتقدير لا يقل عن جيد، واجتياز الامتحان الوطني للغة الإنجليزية بعلامة لا تقل عن 50 بالمئة، أو اجتياز امتحان التوفل الدولي وبعلامة لا تقل عن 32 أو ما يعادلها.

وستكون أولوية المشاركة بالبرنامج لحاملي درجة البكالوريوس في التخصصات الهندسية أو الإدارية وللمتقدمين الذين تتوفر لديهم خبرة عملية في مجال الاختصاص،ع لما بأن التدريس سيكون في مركز الاستشارات والتدريب الكائن في الجبيهة.

(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.