الجمعة , أبريل 19 2024 | 3:15 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / ادارة الدوريات الخارجية توزع الحقائب على مدرسة السويمة

ادارة الدوريات الخارجية توزع الحقائب على مدرسة السويمة

فيلادلفيا نيوز

عمان – رعى مدير إدارة الدوريات الخارجية العقيد محمد الصوافطة بالتعاون مع إدارة مدرسة لؤلؤة طارق ممثلة بمديرة الروضة الدكتورة عائشة ابو حمدة مبادرة (أهلاً مدرستي) والتي تضمنت توزيع حقائب مدرسية والعاب وحلوى على الطالبات اليوم في مدرسة سويمة الثانويه للبنات .

وأكد الصوافطة ان جهاز الامن العام وبتوجيهات من مديره الحث دائماَ على التواصل مع المؤسسات المدنية والمجتمع المحلي لنبقى على تواصل دائم معهم وتلبية مطالبهم لتشمل جميع محافظات المملكة وضمن المناطق التي هي فعلا بحاجة لتلك المبادرات الانسانية .

وتأتي هذه المبادرة من مدرسة لؤلؤة طارق ممثلة بالمدير العام للمدرسة الدكتورة فاطمة ابوحمدة والدكتورة عائشة ابو حمدة مديرة روضة لؤلؤة طارق والذي تعتبره واجب اجتماعي ووطني من المدارس الخاصة للمدارس الأقل حظا في المملكة .

واشادت د.ابو حمدة بجهود إدارة الدوريات الخارجية بإطلاق مثل هذه المبادرات والتي تهدف للمساهمة في عمل الخير والتعاون المشترك بينها وبين مؤسسسات المجتمع المدني والمحلي لادخال السرور والفرح على قلوب هؤلاء الطلبة في مثل هذه المناطق .
كما شكرت جميع كادر إدارة الدوريات الخارجية الذين شاركوا في هذه المبادرة وادارة المدرسة المتمثله بمديرتها هبة العدوان على حسن الاستقبال والتعاون .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com