الثلاثاء , مايو 21 2019 | 10:39 ص
الرئيسية / من هنا وهناك / اختتام فعاليات المؤتمر الدولي الأول “الحياة السعيدة” في اسطنبول

اختتام فعاليات المؤتمر الدولي الأول “الحياة السعيدة” في اسطنبول

فيلادلفيا نيوز

اختتمت اليوم بمدينة إسطنبول أعمال و فعاليات المؤتمر الدولي الأول الذي حمل عنوان “الحياة السعيدة” بتنظيم من “جميعة بناء بناة مستقبل مشرق الاجتماعية”.

و ضم المؤتمر عدد من البحاثين و المفكرين من العديد من الدول العربية الذين ركزو الضوء علي المشاكل و العقبات التي تواجه الحياة السعيدة في الاسرة و كيفية حلها من خلال الورقات العلمية التي قدمت خلال المؤتمر.

و قد أوضحت الدكتورة هجيرة هاشم رئيسة المؤتمر: إن المؤتمر ناقش المستجدات بالحياة العصرية السعيدة و أبانت أن مؤتمر الحياة السعيدة الثاني سوف يقام في الجزائر بنسخته الثانية .
و استمر المؤتمر لمدة يومين تناول ورقات عمل أهمها تأثير التواصل الاجتماعي على الحياة الاسرية سلبا و ايجابا ، الانحراف ،سلوكيات الاسرة السعيدة ، أسباب التفكك الاسري ، مستقبل الاسرة مع التكنولوجيا .

و في الختام تم تقديم شهادات التقدير و الدروع من قبل رئيسة المؤتمر الدكتورة هجيرة هاشم و اثنت كل اوراق العمل و قيمتها العلمية في مجال الاسرة السعيدة و تقدمت بالشكر إلي كل الحضور و المشاركين و الداعمين لانجاح هذا المؤتمر .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.