الجمعة , مايو 24 2019 | 2:09 م
الرئيسية / السلايدر / احباط تهريب مخدرات داخل أثاث

احباط تهريب مخدرات داخل أثاث

فيلادلفيا نيوز

أحبطت إدارة مكافحة المخدرات محاولة شخصين من جنسية عربية تهريب ٢٠٠ ألف حبة مخدرة عن طريق اخفائها داخل أحمال من الأثاث ونقلها بواسطة مركبة شحن وألقت القبض عليهما وضبطت كامل الكمية في محافظة المفرق.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، من خلال تصريح وصل “السبيل” نسخة عنه اليوم الاثنين، إن “معلومات وردت للعاملين في قسم مكافحة مخدرات المفرق حول نية شخصين من جنسية عربية تجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة وتهريبها بواسطة مركبة شحن عبر أحد المعابر الحدودية إلى إحدى دول الجوار عن طريق إخفائها داخل أحمال من الأثاث حيث بوشر بتتبع تلك المعلومات لإلقاء القبض على الشخصين وضبط ما بحوزتهما من حبوب مخدرة”.

وأضاف الناطق الإعلامي أن التحقيقات قادت لتحديد مكان تواجد هذين الشخصين حيث جرى مداهمتهما والقي القبض عليهما ، وضبط احمال من الاثاث بحوزتهما ، وبتفتيش تلك الاحمال  عثر داخلها على ٢٠٠ الف حبة مخدرة أخفيت بطريقة محكمة والتحقيقات مستمرة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.