الخميس , أبريل 18 2024 | 1:39 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / اجواء مغبرة اليوم وخريفية معتدلة الاربعاء

اجواء مغبرة اليوم وخريفية معتدلة الاربعاء

فيلادلفيا نيوز

 

يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الثلاثاء وتكون الاجواء مغبرة ومعتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء الاربعاء خريفية معتدلة الحرارة في عمان والمرتفعات الجبلية ومناطق البادية، ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعةً.

وتستمر الأجواء يوم الخميس خريفية معتدلة الحرارة في عمان والمرتفعات الجبلية ومناطق البادية، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، فيما تكون دافئة في الأغوار والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعةً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 23 الى 11 درجة مئوية والمناطق الشمالية 22 الى 9 والمناطق الجنوبية 18 الى 11 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 30 والصغرى 19 درجة مئوية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com