الجمعة , مارس 29 2024 | 5:01 ص
الرئيسية / شركات / اتفاق اورانج للاعمال و(ميزة) لخدمات المدن الذكية

اتفاق اورانج للاعمال و(ميزة) لخدمات المدن الذكية

فيلادلفيا نيوز

 

وقعّت Orange للأعمال عقد استشارات بملايين الدولارات مع “ميزة”، شركة قطرية لإدارة الخدمات، تزود Orangeبموجبه النسبة الأكبر من الخدمات والتطبيقات الذكية اللازمة لتطوير أحد أبرز مشاريع المدن الذكية في المنطقة.

وانطلاقاً من أهدافها المتمثلة في تحسين جودة حياة السكان، تتولى Orange للأعمال الإشراف على تصميم مركز التحكم الرئيسي للمدينة الذكية في هذا المشروع، والمسؤول عن إدارة والتحكم بالتشغيل الذكي للمباني والخدمات، بما في ذلك كاميرات المراقبة والتحكم بالدخول إلى المباني وأجهزة إنذار الحريق وإضاءة الشوارع والجمع الآلي للنفايات ومواقف السيارات والإعلانات العامة.

وفي هذا الصدد قالت السيدة بياتريس فيلدر، نائب الرئيس الأول، تطبيقات Orange للأعمال: “يسر خدمات Orange للأعمال أن تدخل في شراكة مع “ميزة” لتطوير واحد من أبرز مشاريع المدن الذكية في منطقة الشرق الأوسط. وتحتل Orange مكانة رائدة تؤهلها لتوظيف إمكانياتها العالمية وخبراتها وإنجازاتها في مجال الابتكار، في دعم التحول الرقمي لدول المنطقة واقتصادها. كما نتمتع بميزة الأفضلية المتمثلة بكون Orange مشغلًا للشبكات وفي الوقت نفسه شركة متخصصة في مجال الخدمات الرقمية، تدعم التحول الرقمي للمجتمعات والمؤسسات والهيئات الحكومية. وتنفذ Orange للأعمال حالياً عدد من المشاريع البارزة والهامة في منطقة الشرق الأوسط.”

وفي تعليقه على الشراكة قال السيد سعد صباح الكواري، الرئيس التنفيذي للتسويق في ميزة: “تمثّل هذه الشراكة بداية لمرحلة جديدة في مجال تطوير المدن الذكية في المنطقة وخارجها. حيث تجمع بين الاطلاع والخبرة التقنية المحلية مع الخبرات العالمية الرائدة. ونحن سعداء جداً بشراكتنا مع Orange في هذا المشروع الرائد والذي سيترك انطباعاً وأثراً طويل الأمد على المستويين الإقليمي والعالمي.”

وكانت خدمات Orange للأعمال طورت وشغّلت عدداً من الخدمات التي تساعد في إعادة إحياء المنطقة، منها خدمات الإدارة الذكية للطاقة كما في العدادات الذكية، وخدمات استقصاء معلومات الأعمال وتحليل البيانات، وحل إدارة الخدمات المركزية، وبنية تحتية لنظام تحديد الموقع الجغرافي في المناطق الداخلية/المغلقة.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com