الرئيسية / شركات / اتفاقية تعاون بين قوات الدرك وشركة البوتاس العربية

اتفاقية تعاون بين قوات الدرك وشركة البوتاس العربية

فيلادلفيا نيوز

وقعت المديرية العامة لقوات الدرك وشركة البوتاس العربية اليوم الأحد اتفاقية لتعزيز أطر التعاون في مجال توفير الخدمات الأمنية لمواقع الشركة.

ووقع الاتفاقية المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة ورئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة، بحضور المدير التنفيذي للشركة “برنت هايمان”.

وجاءت الاتفاقية تأكيداً للعلاقة التشاركية التي دأبت قوات الدرك على ترسيخها مع مختلف المؤسسات الوطنية المهمة لا سيما في مجال توفير الخدمات الأمنية الضامنة لدفع عجلة الاستثمار في المملكة.

وقال اللواء الركن الحواتمة إن قوات الدرك وتنفيذا لرؤى وتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ملتزمة باستراتيجيتها الأمنية الشاملة، والقائمة على تعزيز سيادة القانون، وتوفير البيئة الآمنة لعمل كافة القطاعات ومن أهمها القطاع الاقتصادي الذي يعتبر أساس التنمية.

وأضاف ندرك جيداً عِظَم المسؤوليةِ الوطنيةِ الملقاةِ على عاتقِ قواتِ الدركِ والأجهزة الأمنية في دعمِ وحمايةِ اقتصادنا الوطني، مشيرا إلى إن الاتفاقية ستعمل على تعزيز الجهود المبذولة في هذا الاتجاه وبما يكفل تحقيق المصالح الوطنية العليا في استدامة التنميةِ وتحفيز البيئة المثالية للاستثمار.

وأشاد من جانبه الصرايرة بالمهنية العالية لقوات الدرك، والسمعةِ الطيبة التي تتمتع بها محلياً ودولياً ، الأمر الذي يعد من أهم دوافع الاستقرار الجاذب للاستثمار .

وقال ان العلاقة الطيبة بين قوات الدرك وشركة البوتاس العربية تمثل أنموذجاً للتشاركية والتكاملية في أداء الأدوار الوطنية.

يذكر أن قوات الدرك تقوم بواجب توفير الأمن والحماية لعدد من المنشآت والمؤسسات الوطنية، ومن أهمها مصفاة البترول الاردنية، ووشركة مناجم الفوسفات الأردنية، وغيرها العديد من المؤسساتِ الحيوية والاقتصادية في جميع مناطق المملكة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.