الرئيسية / جامعات / اتفاقية تعاون بين جامعة مؤتة والقوات المسلحة الأردنية

اتفاقية تعاون بين جامعة مؤتة والقوات المسلحة الأردنية

فيلادلفيا نيوز

أبرمت جامعة مؤتة والقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي ممثلة بكلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية اليوم اتفاقية تعاون مشترك حول تنفيذ برنامج ماجستير “استراتيجيات في مواجهة التطرف والارهاب”.

وتأتي هذه الاتفاقية استكمالاً لنهج التعاون بين جامعة مؤتة والقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وبناءً على قرار مجلس التعليم العالي المتضمن الموافقة على استحداث برنامج ماجستير (استراتيجيات في مواجهة التطرف والإرهاب)، فقد أتفق الفريقان على أن يكون إنعقاد البرنامج بإستمرار وقبول الطلبة في هذا البرنامج في كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية بشكل حصري وبموجب هذه الاتفاقية.

وقع الاتفاقية عن القوات المسلحة الأردنية آمر كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية العميد الركن ناصر محمد المهيرات وعن جامعة مؤتة رئيسها الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة.

وحضر توقيع الاتفاقية عميد كلية الدراسات العليا في جامعة مؤتة وآمر المركز الأردني لمكافحة التطرف الفكري وعدد من كبار الضباط والمسؤولين في الكلية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.