الثلاثاء , مايو 21 2019 | 9:57 ص
الرئيسية / شركات / إفتتاح محمص وتمور العون في المفرق (صور)

إفتتاح محمص وتمور العون في المفرق (صور)

فيلادلفيا نيوز

تحت رعاية رئيس بلدية منشية بني حسن السيد محمد عبدالكريم الياس وبحضور جمع غفير من ابناء المدينة تم مساء افتتاح محمص وبن وتمور العون في حي الهاشمي بالمفرق.

وقام راعي الحفل السيد الياس بالتجول في المعرض الذي تزيد مساحته على 100متر مربع تحوي انواع فاخرة من الشوكولاته والتمور بأنواعها والمكسرات والعصائر ومحمص للبن.

وقال السيد فادي شديفات انه تم اختيار الموقع بعناية بحيث يخدم ابناء المدينة جميعا، ويعد الاكبر من حيث المساحة بين المحال التجارية في المنطقة ويتميز بوجود المساحات الكافية امام المحمص للاصطفاف وكذلك وجوده على مفترق طرق بين حي الهاشمي الغربي والشرقي وشارع المهندسين والطريق المؤدي الى ايدون وبلعما.

وأضاف شديفات أننا تواجدنا في سوق المدينة من اجل تقديم كل ما هو جديد في عالم التمور والبن والمكسرات وبهدف المنافسة من اجل خدمة زبائننا والحرص على رضاهم في مدينة المفرق ونبني على فكرة تواجدنا في السوق منذ ما يزيد عن خمسة عشر عاما.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.