الرئيسية / جامعات / إعلان المدارس الفائزة بجائزة الحسن للتميّز العلمي

إعلان المدارس الفائزة بجائزة الحسن للتميّز العلمي

فيلادلفيا نيوز

 

أعلنت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا نتيجة المنافسة للحصول على جائزة الحسن بن طلال للتميّز العلمي والمُخصصة هذا العام لمؤسسات التعليم العام باستثناء التعليم المهني.

وفازت بالجائزة الأولى وقيمتها (7000) دينار مناصفة، كل من مدرسة بنات مؤتة الثانوية الشاملة/ الكرك عن مشروع “إعادة تدوير”، ومدارس الدر المنثور/ عمان عن مشروع “التدريس باستخدام استراتيجيات STEM”.

كما فازت بالجائزة  الثانية وقيمتها (5000) دينار مناصفة، كل من مدرسة البكالوريا الدولية/ عمان عن مشروع “برنامج الأمم المتحدة الخاص بمدرسة البكالوريا”، ومدرسة نور الحسين الثانوية للبنات/ الكرك عن مشروع “منتجون على الأسطح”.

وفاز بالجائزة الثالثة وقيمتها (3000) دينار مناصفة، كل من مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز/ الطفيلة عن مشروع “زراعة الأسطح”، ومدرسة الأشرفية الثانوية الشاملة للبنين/ إربد عن مشروع “توظيف الدراما التعليمية في الحد من ظاهرة التلاعب بالميراث”.

وسيتم تكريم الفائزين بهذه الجائزة في حفل يُقام تحت رعاية سمو الأمير الحسن بن طلال رئيس المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا- في العشرين من إبريل (نيسان) المقبل في المركز الثقافي الملكي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.