الرئيسية / جامعات / إطلاق الحملة الوطنية “لأنك شريك … خلي عينك عالوطن”

إطلاق الحملة الوطنية “لأنك شريك … خلي عينك عالوطن”

فيلادلفيا نيوز

 

أطلق في مدرج الحسين بن علي في جامعة ال البيت اليوم الثلاثاء الحفل الثامن للحملة الوطنية تحت عنوان “لأنك شريك …. خلي عينك عالوطن” برعاية نائب محافظ المفرق محمد الرفايعة وبحضور نائب رئيس جامعة ال البيت الدكتور محمد الدروبي وعميد شؤون الطلبة الدكتور عمر فلاح العطين وعدد من افراد الاجهزة الامنية وجمع غفير من طلبة الجامعة.
وفي بداية الحفل وقف الحضور دقيقة صمت وتم قراءة الفاتحة على ارواح شهداء الوطن من القوات المسلحة والاجهزة الامنية الذين بذلوا ارواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن وامنه وابنائه.

وقال الرفايعة ان مثل هذه المبادرات تعكس الروح الوطنية التي يجب ان نستشعرها في عقولنا ووجداننا، لافتا الى ان هذا اليوم يستحق منا الوقوف من اجل تغذية الاحساس بالوطنية والشعور بها صدقا واخلاصا.

واكد الدروبي ان وعي المواطن وحرصه وحذره عوامل مهمة في تحسس مواضع الخطر التي تهدد امن الوطن قبل وقوعها، لافتا الى ان واجب الحفاظ على الامن لا يقع على عاتق رجال الامن وحدهم انما يشمل المواطن وتعاونه وتفاعله الذي من شأنه ان يساهم في منع استفحال خطر الارهاب.

واشار الرئيس التنفيذي لمؤسسة اصدقاء الامن الوطني اشرف الكيلاني إلى ان التلاحم الاجتماعي والتماسك الثقافي والالتفاف حول القيادة الهاشمية وقواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية تشكل اهم سلاح نواجه به الاعداء.

واشتمل الحفل على عرض لفيديو رقم الطوارئ 911 وفيديو الارهاب درب لا خير فيه وقصيدة شعرية للشاعر اخمد العموش وتسليم الدروع والشهادات التقديرية على عدد من الناشطين من قادة الرأي في جامعة ال البيت.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.