الرئيسية / بلدنا اليوم / إستنكار صادر عن رئيس بلدية قطر ورحمه واعضاء المجلس والاهالي

إستنكار صادر عن رئيس بلدية قطر ورحمه واعضاء المجلس والاهالي

فيلادلفيا نيوز

قال تعالى : “مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا”.
إننا نستنكر هذهِ الافعال الجبانة الخسيسة التي قام بها أصحاب نفوسٍ ضالةٍ سوداء هدامةٍ حاقدةٍ على الوطن واهلهِ ولا يروق لها أستقراره وأمنه ، ونقول ان افعال هذه الفئة الضالة ليست من قيم ديننا الإسلامي الحنيف ولا عروبتنا ولا انتمائنا للوطن.
واننا اذ نعزي ذوي الشهداء الذين ارتقوا الى ربهم ونعزي أنفسنا والاردنيين جميعاً نقول أن هولاء الشهداء الذين سطروا بتضحياتهم وبطولاتهم أسمى معاني الشرف والبطولة والرجولة وجادوا بأرواحهم فداءً للوطن والشعب والقيادة ، فان افعالهم لا تعدلها افعال وٱجورهم لا تعدلها أجور.
نسأل الله أن يسكنهم الجنة في عليين مع الانبياء والشهداء والصديقيين والصالحين وحسن اولئك رفيقا ونتمنى للمصابين الشفاء العاجل.
ونؤكد بأننا نقف خلف قيادتنا الهاشمية وقواتنا المسلحة وأجهزتها الأمنية بكل قوة وحزم في وجه هذه الفئة الفاسدة وامثالها وكل ما نملكة هو فداءٌ للوطن.
حفظ الله الوطن والملك والشعب وسدد دربهم في ظل صاحب الجلالة الملك عبدلله الثاني بن الحسين.

رئيس بلدية قطر ورحمه
احمد الاحيوات

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.