الخميس , مارس 28 2024 | 4:25 م
الرئيسية / السلايدر / إستشهاد منفذ عملية سلفيت باشتباكات في رام الله

إستشهاد منفذ عملية سلفيت باشتباكات في رام الله

فيلادلفيا نيوز

قالت وسائل اعلام عبرية ان قوات خاصة من جيش الاحتلال، قتلت منفذ عملية سلفيت في قريت عبوين غرب رام الله، الشاب عمر ابو ليلى

وكان ابو ليلى البالغ من العمر 18 عاما قد نفذ عملية أمس الأول في موقعين عسكريين للاحتلال وقتل خلالها ثلاثة جنود للاحتلال ونجح في الفرار من المكان.

ووفق وسائل اعلام للاحتلال فقد قاد جهاز الأمن الإسرائيلي (ISA) وحدة شرطة حرس الحدود إلى مخبأ منفذ عملية سلفيت  عمر أبو ليله ، الذي إستشهد هذا المساء في تبادل لإطلاق النار.

منذ تنفيذ عملية سلفيت التي قُتل فيها الرقيب غاي كيدان والحاخام أحد إيتنغر ، عمل جنود سوات وقوات جيش الدفاع الإسرائيلي وشرطة الحدود تحت إشراف جهاز الأمن العام لتحديد مكان منفذ العملية .

وأثناء تطويق المبنى الذي كان يختبئ فيه في قرية عبوين ، فتح المهاجم النار على سوات وإستشهد خلال تبادل إطلاق النار.

وتعد أنشطة الشاباك والشرطة الإسرائيلية وجيش الدفاع الإسرائيلي تتويجا لجهد استخباراتي وتشغيلي بدأ مباشرة بعد الهجوم ، تم خلاله تنشيط مختلف القدرات الاستخباراتية والتشغيلية والتكنولوجية ، مما أدى إلى تحديد مكان الشهيد ابو ليلي هذا المساء في المبنى الذي كان يختبئ فيه.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com