الخميس , مارس 28 2024 | 10:42 ص
الرئيسية / السلايدر / إحالة مرتكب سطو “البنك العربي” إلى أمن الدولة

إحالة مرتكب سطو “البنك العربي” إلى أمن الدولة

فيلادلفيا نيوز

احالت الاجهزة الامنية مرتكب جريمة السطو على البنك العربي فرع المدينة الرياضية، الى مدعي عام امن الدوله وفق مصدر فضل عدم الكشف عن اسمه.

وقال ذات المصدر  ان الموقوف نفذ جريمته بدافع فردي، اذ بينت المعلومات الى ان وضعه المالي جيد وهو ممن يعملون كسائقي من خلال التطبيقات الذكية .

في الثامن من شباط الجاري، كان فرع البنك قد تعرض لسطو مسلح وسرقة مبلغ ٤٤،٩٦٨ الف دينار و٢٥٠٢٥ الف دولار الا ان دورية للاجهزة الامنية وبتعاون المواطنين ورجل دفاع مدني جرى القاء القبض عليه وضبط المبلغ المسروق .

وسجلت حادثة البنك العربي الثالثة بعد حادثة السطو الاولى التي نفذت على بنك الاتحاد فرع عبدون في كانون ثاني من العام الجاري والقبض على منفذها في زمن قياسي .

اما الحادثة الثانية التي نفذت على بنك سوسيتيه جنيرال فرع الوحدات بفارق عدة ايام عن الاولى، ما يزال البحث جاري على مرتكبها .وكانت الاجهزة الامنية قد احالت الشهر الماضي مرتكب سطو بنك الاتحاد فرع عبدون الى امن الدوله حيث اسند له وهم السطو المسلح وحمل السلاح واثارة الرعب والهلع في نفوس المواطنين .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com