الثلاثاء , أبريل 16 2024 | 7:44 م
الرئيسية / شركات / إتفاقية تعاون فني بين الملكية الأردنية وشركة Turkish Airlines Technic

إتفاقية تعاون فني بين الملكية الأردنية وشركة Turkish Airlines Technic

فيلادلفيا نيوز

 

وقعت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية وشركة Turkish Airlines Technic المتخصصة بصيانة الطائرات اتفاقية تعاون فني تقوم الأخيرة بموجبها بتزويد الملكية الأردنية بقطع الطائرات المستخدمة على المحركات من نوع V2500 العاملة على طائرات الشركة من عائلة الأيرباص A320 والمخصصة لخدمة الشبكة متوسطة المدى.

وتتضمن الاتفاقية توفير بعض قطــــع الطائرات غير الأساسية للمحركـات المذكــــورة عنــد الحاجــــة Line Replaceable Units Components، حيثُ سيتم تزويد الملكية الأردنية بهذه الخدمات في مركز شركة Turkish Airlines Technic في مطار صبيحة كوكجن الدولي بمدينة اسطنبول، إضافة إلى مراكز الخدمة الأخرى التابعة للشركة في مناطق عديدة حول العالم .

وأعرب المدير العام/الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية كابتن سليمان عبيدات عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة رائدة في منطقة الشرق الأوسط تعمل في مجال تقديم خدمات الصيانة والدعم الفني ضمن أدق معايير الجودة العالمية، وما تتمتع به شركة الصيانة التركية هذه من سمعة عالمية مرموقة في هذا المجال.

 

وقال أن هذه الشراكة ستسهم في تعزيز علاقات التعاون بين الطرفين، وبما يساعد الملكية الأردنية للحفاظ على مستوى متقدم من الجاهزية الفنية لأسطول طائراتها من عائلة الأيرباص 320 وبالشكل الذي يوفر أفضل الخدمات للمسافرين.

 

وأضاف أن هذا التعاون سيعود على الملكية الأردنية بفوائد أخرى عديدة أهمها اختصار الوقت وضمان سرعة الإنجاز عند الحاجة وبالكفاءة الفنية المطلوبة والاستفادة من ميزة قرب المقر الرئيسي للشركة التركية في اسطنبول من مركز عمل الملكية الأردنية في عمان .

من جهته أعرب المدير العام لشركة Turkish Airlines Technic أحمد كرامان عن سروره بهذا التعاون والعمل مع شركة طيران عربية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وبتقديم الدعم الفني لطائرات الملكية الأردنية بأعلى معايير الجودة والفعالية المطلوبة، مشيراً أن الشركة تخدم 800 طائرة من خلال الاتفاقيات المماثلة المبرمة بينها وبين شركات طيران عالمية عديدة .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com