السبت , أبريل 17 2021 | 6:17 م
الرئيسية / منوعات / أوباما ينضم إلى تويتر

أوباما ينضم إلى تويتر

فيلادلفيا نيوز

أعلن الرئيس الأميركي باراك أوباما عن انضمامه رسميا إلى موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال حساب شخصي، بعد 6 سنوات من دخوله البيت الأبيض.

 

وكتب أوباما في أولى تغريداته على الحساب (@POTUS): “مرحبا مجتمع تويتر، إنه باراك حقا، أخيرا وبعد 6 سنوات حصلت على حسابي الشخصي”، وجرت إعادة تغريدها أكثر من 190 ألف مرة تقريبا في أقل من 9 ساعات، بحسب موقع “سكاي نيوز”.

 

 

ووصف أوباما نفسه على الحساب، الذي يتابعه حاليا أكثر من 1.3 مليون شخص، بأنه “أب وزوج والرئيس رقم 44 للولايات المتحدة الأميركية”.

ويتابع أوباما على حسابه الشخصي حاليا أكثر من 60 حسابا، من بينها حسابات زوجته السيدة الأولى ونائبه جو بايدن، ووزير الخارجية جون كيري، بجانب جورج بوش وبيل كلينتون، الذي قام بتهنئته رسميا على هذه الخطوة.

 

 

ويمتلك أوباما بالفعل حسابا رسميا على تويتر بصفته رئيسا للولايات المتحدة، ولكنه يخضع لإدارة طاقم العمل في البيت الأبيض، في حين تكون التغريدات التي يكتبها شخصيا مختومة بالاختصار “bo”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.