الرئيسية / منوعات / أم تحرم أولادها من الجلوس بغرفة المعيشة لمدة شهر

أم تحرم أولادها من الجلوس بغرفة المعيشة لمدة شهر

فيلادلفيا نيوز

 

حرمت أم أمريكية أولادها الثلاثة من الدخول أو الجلوس في غرفة المعيشة لمدة شهر، حتى تظل نظيفة إلى حين الاحتفال بعيد الشكر.

وبعد أن انتهت الأم ميشيل كيلور من نظافة غرفة المعيشة وترتيبها على أكمل وجه، وضعت لاصقاً من الحائط للحائط للغرفة، وورقة مكتوب فيها تعليمات وتحذيرات من حتى التفكير إزالة الحاجز واختراق المنطقة المحظورة.

أثار التصرف غضب أبنائها الثلاثة، فالتقط أحد الأبناء نيك دينبو (17 عاماً) صورة لمدخل غرفة المعيشة وقام بمشاركتها على حسابه بتويتر، حيث استقطبت العديد من الإعجاب وأعيد تغريدها أكثر من 14 ألف مرة في يوم واحد، معرباً عن تعجبه من تصرف والدته واصفاً إياه بـ”المزحة السخيفة”.

وتضمنت الورقة الملصقة على الحائط قواعد وتعليمات من ضمنها، إذا رغب أحد من أفراد الأسرة الجلوس على أثاث غرفة المعيشة النظيف، فيجب عليه أن يأخذ حماماً دافئاً ويرتدي ملابس نظيفة ويعطر جسمه من الرأس حتى أخمس القدمين، ومن الأسس أيضاً عدم السماح بجلب وإحضار أي نوع من أنواع الطعام والشراب، فهو غير مسموح على الإطلاق.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.