الجمعة , أبريل 19 2024 | 7:40 م
الرئيسية / فنون / أمل كلوني: جورج رجل مهذب وزوج رائع

أمل كلوني: جورج رجل مهذب وزوج رائع

فيلادلفيا نيوز

 

أشادت أمل كلوني بزوجها النجم السينمائي جورج كلوني علناً في شكل غير مسبوق ووصفته بأنه رجل مهذب وزوج وأب رائع وأنه حب حياتها.

وكانت محامية حقوق الإنسان تتحدث في حفلة تكريم نجم فيلم «أوشنز إليفين» في هوليوود بجائزة عن مجمل أعماله. لكنها قالت إن من الأسهل عليها «مخاطبة هيئة محكمة للدفاع عن محتجزين بدلاً من التحدث على الملأ عن زوجي كما أفعل هذا المساء للمرة الأولى».

وقالت لجمهور ضم الكثير من الأصدقاء وكبار النجوم مثل كيت بلانشيت وجنيفر أنيستون ودايان كيتون وعارضة الأزياء سيندي كروفورد: «التقيت جورج وعمري 35 سنة عندما بدأت أستسلم تماماً لفكرة أنني سأكون عانساً، ثم التقينا». وأضافت: «الآن بعد مرور خمس سنوات، فإنه الشخص الذي يحظى بإعجابي الكامل ومن تذيب ابتسامته قلبي في كل مرة».

وعلى رغم أن أمل وجورج من أشهر الأزواج في هوليوود بعد زواجهما في 2014 وإنجابهما توأمين قبل سنة، فهما نادراً ما يتحدثان عن حياتهما الشخصية.

وكان كلوني محور الاهتمام مع تكريمه بجائزة معهد الفيلم الأميركي عن مجمل أعماله. وتحدث أصدقاؤه، ومن بينهم الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما والممثلة جوليا روبرتس ومقدم البرامج جيمي كيميل، عن خفة ظله وشخصيته الجذابة وكرمه، إضافة إلى عمله لنصرة قضايا إنسانية، من بينها قضية المشردين في إقليم دارفور في السودان وضحايا الزلزال الذي ضرب هايتي عام 2010.

وقال أوباما ممازحاً عبر مقطع فيديو: «يبدو دوماً في مظهر أفضل مني وينجح في مسألة الشعر الرمادي أكثر مني وربما كان ألطف مني». وأضاف: «إنه رجل خلوق وصديق صدوق ومواطن صالح وصانع أفلام رائع».

وكلوني (57 سنة) منتج ومخرج حصل مرتين على جائزة الأوسكار. وحقق الشهرة في تسعينات القرن العشرين من خلال مسلسل «إي.آر» قبل أن يؤدي أدوار البطولة في أفلام كوميدية وأخرى مثيرة وفي أعمال سياسية درامية جادة تشمل «أب إن ذي إر» و «سيريان» و «ثري كينغز».

وقال كلوني إنه لم يكن ليصدق أنه «سيحصل على كل شيء» قبل لقائه أمل. وأضاف: «أحب هذه الصناعة (السينما)».

وختم حديثه: «عمتم مساء وحظاً طيباً»، وهو عنوان فيلمه عن عالم الصحافة الذي أُنتج عام 2005 «غود نايت آند غود لاك».

(رويترز)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com