الرئيسية / رياضة / ألافيس يفجر مفاجأة مدوية ويصعق ريال مدريد في الوقت القاتل

ألافيس يفجر مفاجأة مدوية ويصعق ريال مدريد في الوقت القاتل

فيلادلفيا نيوز

 

حقق فريق ديبورتيفو ألافيس فوزاً قاتلاً على نظيره فريق ريال مدريد , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” مينديزوروزا ” بنتيجة  1-0 , في إطار مباريات الجولة الثامنة من الليجا , ليتجمد ريال مدريد رصيده الى 14 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً , في حين رفع ديبورتيفو ألافيس رصيده الى 14 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً .

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة من جانب فريق ريال مدريد الذي دخل المباراة باحثاً عن هدف مبكر والعودة الى التسجيل من جديد , حيث سدد كريم بنزيما كرة على حدود منطقة الجزاء لكنها بين أحضان الحارس في الدقيقة ” 3 ” , ثم كاد فريق ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد تسديدة من سيبايوس لكن الحارس أبعدها الى ركنية .

 

أرسل سيبايوس كرة عرضية حولها جاريث بيل برأسية لكنها بجوار المرمى بقليل , ثم أستمر فريق ريال مدريد أفضليته من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة وسط تراجع من جانب لاعبي ألفيس الذين أغلقوا جميع المنافذ على النادي الملكي , وبعدها أرسل أودريوزولا كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها بنزيما برأسية لكن المدافع أبعدها بصعوبة .

 

وفيء الدقيقة ” 26 ” كاد ألافيس أن يخطف هدف التقدم بعد كرة عرضية وصلت الى جوناثان كاييري ليرسل كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء أبعدها فاران برأسية في اللحظة الأخيرة , وبعدها واصل فريق ريال مدريد أفضليته وسيطرته واستحواذ على الكرة لكن دون أي خطورة حقيقية على مرمى حارس ألافيس , لينتهي الشوط الأول بالتعادل 0-0 .

 

وفي الشوط الثاني, خرج كريم بنزيما ودخل ماريانو دياز , كاد ماريانو دياز أن يسجل هدف رائع من داخل منطقة الجزاء لن المدافع أبعد الكرة في اللحظة الأخيرة , ثم أنقذ كروس مرماه من فرصة خطيرة في الدقيقة ” 50 ” , ثم تسددية من كاسيميرو من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة عند لحارس , سدد روبين كرة من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس .

 

وفي الدقيقة ” 61 ” خرج كاسيميرو ودخل بدلاً منه أسينسيو , مرر مودريتش كرة الى أودريوزولا الذي أرسل عرضية أبعدها الدفاع في الدقيقة ” 65 ” , سدد جاريث بيل كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى في الدقيقة ” 68 ” , كاد ألافيس أن يسجل هدف التقدم بعد هجمة وصلت الى جوناثان ليدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة بجوار القائم .

 

سدد بيل كرة من ضربة حرة مباشرة تصدى لها الحارس على مرتين , ثم خرج بيل ودخل فينيسيوس , واصل فريق ريال مدريد محاولاته في الدقائق الأخيرة على أمل تسجيل هدف الفوز ولكن دون جدوى , قبل أن يسجل ألافيس هدف الفوز في الدقيقة ” 90+5 ” عن طريق ( مانويل جارسيا ) بعد كرة من ركنية , لينتهي اللقاء بعدها بفوز ألافيس 1-0 .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.